Monday 19 February 2018

Forex strategist sr mq4 indicator


فيب سر فيب سر مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا منذ نخلق المستخدمة من هذا فيب سر، فإنها لم يطلب منا أيضا واحد في المائة من الدفع. مع ذلك، نحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات الأجنبية هو مجانا تماما. ونحن الاستفادة من هذا mq4 في القيام ببعض الاختبارات. والخبر السار هو، فإنه يعمل حقا. في الواقع، يمكن أن تذهب مع MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة وغيرها من البرامج مت. الفوركس دعم مؤشرات المقاومة نوع يتكون من العديد من المؤشرات كثيرا جدا مثل ذلك. إذا كنت تعتقد فيب سر كمؤشر مفيد لفوركس، ثم هل يمكن أن معدل المؤشر وإعطاء عدة استعراضات وأيضا وجهات النظر ونشره على قسم التعليق. we8217ll تكون سعيدا إذا كنت تفعل ذلك. جنبا إلى جنب مع الملاحظات الخاصة بك، والتقييمات والشهادات، يمكنك أيضا مساعدة تجار الفوركس الآخرين لمحاولة مثل هذه المؤشرات. بالطبع، مؤشرات أفضل بكثير التي يمكن أن تساعد في التداول أكثر بطريقة صحيحة هي ما تريده غالبية المستثمرين الفوركس. هذا هو المكان الذي هناك حاجة إلى مؤشر فري فيب سر. كما أنها ستساعد التجار في زيادة الدخل الذي يمكنهم الحصول عليه في أعمالهم التجارية عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، نحن نبذل جهودا كبيرة في نشر مؤشرات الفوركس مثل فيب سر في موقعنا. مع هذا، تحميله مجانا وخلق خيارات والدهاء وتصبح أفضل التجار في المقابل هو ممكن. تابعنا على تويتر أو مثلنا في الفيسبوك لتبادل الأفكار ممتعة بشأن المؤشر. في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر العلامة التجارية الجديدة، ونحن يمكن أن يخطر لك بسهولة مع ذلك. تحميل فيب SR. mq4 مؤشر ميتاتريدر فريرينكو ماجيك مرحبا إم ليس خالق هذا النظام. مرحبا بالجميع، هذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: جميع الموصى بها حجم الطوب 10 نقطة قواعد للشراء دعم منطقة شكلت شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. اسمحوا لي أن تظهر لقطة الشاشة لفهم. استمتع أرباحك الكبيرة الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا بالجميع، وهذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: الكل أوصى إطار زمني: H1 أو أكثر. قواعد لشراء شكلت منطقة الدعم شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. السماح. محو لأنه خارج السياق. انت سارق. لا حتى عناء لجعل صورة أخرى. الألغام المستخدمة. اشتعلت نظام بلدي أن نشرت على منتدى آخر وتأتي إلى هنا مع الكثير من بومب يقول أن النظام هو لك وتريد مشاركتها مع الآخرين. كنت حقا سخية جدا. ولم أكن أعجب اسم النظام. أصبح واضحا أن لديك أي فكرة ما هو رينكو. منذ الحديث لاستخدام إطار زمني أعلى من 1H. يمكنك فقط تمزح. يجب منعك من المنتدى. مودس يرجى اتخاذ طلبي من حظر هذا الرجل ومحو الخيط. لم أكن أقول هذا هو النظام الخاص بي. أنا تحميله من مصدر خارجي. أنا فقط تقاسمها مع الناس. لا يكون يوتز. بان لي إذا كنت تريد. لا أهتم. أنا فقط تقاسمها مع الناس. ماذا يكون صفقة كبيرة معك أولا قراءتها بعناية. لم أكن أقول ذلك هو نظام بلدي. المال لا ينام أستطيع أن أسمع الدولار يدعو لي إذا كنت لا أقول أنها ليست لك ولا أقول أين تحصل عليه. بالطبع أنت وحدتي سوف تعرف ليس لك. هذا كل وبسيطة مثل هذا. هذا كيف يعمل على المنتديات. ليس لدي أي مشكلة في تقاسمها. لأنني فعلت ذلك بالفعل. وإذا كنت تريد الذهاب إلى شيء ما. أولا أن يكون على حق ما تقوله. الإطار الزمني 1h. هيا. ولكن هذا المنتدى ليس للقتال. لذا فإن المناقشة قد انتهت. السلام، لديها الكثير من النقاط. ولكن تذكر أن تكون أكثر حذرا حول ذلك في المرة القادمة.1- ظهور علامة شراء لمؤشر غرايل 2- ظهور علامة شراء لمؤشر الفوركس ستراتيست سر 3- عبر خط -7 للرياح الشمسية أنا نديكاتور 4-شراء إشارة من جميع والمؤشرات معا (غريل فوريكس الاستراتيجية ريال الرياح الشمسية) أريد القدرة على استخدام جميع المؤشرات معا أو واحد فقط منهم، وجميع المؤشرات لديها ترو / فولس في الإعدادات. B ---- بيع عند 1- ظهور علامة بيع ل غرايل مؤشر 2- ظهور علامة بيع لمؤشر الفوركس ستراتيست سر 3- عبر خط 7 لمؤشر الرياح الشمسية 4- لديها إشارة بيع من جميع المؤشرات معا (غرايل فوريكس ستراتيست الرياح الشمسية ريال سعودي) أريد القدرة على استخدام جميع المؤشرات معا أو واحد فقط منهم، جميع المؤشرات لديها ترو / فولس في الإعدادات. C ---- إعدادات أخرى 1- وقف الخسارة وجني الأرباح. وضع والتحرك التلقائي. تكون سرية، وتكون صحيحة أو فولز. كل في إعدادات 2- حجم الكثير الأساسي يكون 0.01 مع إمكانية التغيير من إعدادات إي 3-تتوفر الإعدادات في جميع المؤشرات في إي. 4- أريد القدرة على استخدام جميع المؤشرات معا أو واحد فقط منهم، جميع المؤشرات لديها ترو / فولس في الإعدادات. وأنا بحاجة إلى بلدي شفرة المصدر للخبير بلدي في نهاية المهمة. يمكنك ان ترى كابترو لفهم ما أعنيه

No comments:

Post a Comment